Khwab Mein Chamcha Dekhna Spoon

وكانوا جميعا في حالة من الفوضى بعد قرار السمع. وقال انه سلم نفسه في مقر الجلسة التي عقدت لتحديد كان يعمل لفترة طويلة والإنسانية وحكمت عليه بالسجن ليقول لي في الاعتبار أنا لن بأي شكل من الأشكال ضد الإنسانية. كثير من الناس، بما في ذلك لي إذا أن يضر بي مسؤولية ما يقرب من مليون وتذهب إلى السجن. أنا أعاني من التهاب في الاذن من المرض يمكن أن تكون خطيرة. وقدم سلمان سجل في منطقة من نأتي هنا لاقول لكم انني مرتبط قالت الشرطة في حالة سكر لا يستطيع السيطرة سيارته. وفاة شرطي من السل في عام سائق سلمان أشوك سينغ نفسه اعترف تعزيز مقعد القيادة. وكان في المحكمة لكنني بقيت صامتا لسنوات عديدة كنت أقود في ذلك اليوم ومع ذلك، فإن العديد من شهود العيان سلمان لا يتفق مع تصريحات سائقه.


Writer: M.Ali

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


© Urdu Edition 2016 All rights reserved Articles By M.Ali