Khwab Mein Jung Dekhna War Battle

شقيق كنت مسافرا إلى أي درجة هذا هو الدرجة الأولى مربع للرجال.جديدة من أجل المركز التجاري وأطلق سراحه في نهاية المطاف كل شيء كان يعتقد للحظة ماذا سيحدث لهم  في يده كان نسخة مشتاق أحمد يكتب في سيرته الذاتية وتدفق الحياة. ما أدهشني نرى على الفور المدقق تذكرة وصحيح أيضا ورأى مدقق امرأة تبلغ من العمر طلب تذاكر  الفجر في وقت لاحق عندما يرقد على سريره والدتي وذهبت منذ أن التعامل مع الحواس هي war jang  بالكاد أي يوم اليوم أنها لم كنت أعرف ذلك وأنا واعية جدا حول لي. الخشب وربما يقولون الخيار ويجب أن الخيار يريد أن يأكل. والثالث قال لا أنا سوف تأمر وبعض البرد ربما الخشب حرق النار. وقال شماس الفحم الرابع تعال خمس أنها تجلب أفضل التحركات الأطراف وقال سوف يستمر الأب يعرف ما قال القاضي أفعل ما أقول. أحمل الحطب من الغابة.



Writer: M.Ali

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


© Urdu Edition 2016 All rights reserved Articles By M.Ali