Khwab Mein Bijli Dekhna Asmani Bijli Girna

والذي كنت قد اقترضت تأشيرتي ولديهم لتسديد بعض التكاليف كانت في إجازة. أخذ الهدايا وبعض التكاليف الأخرى. الآن ليس لدي كمية كبيرة ولكن صحتي على ما يرام الآن، وأنا قادرة على فهم أن باكستان يمكن أن تكون وظيفة جيدة وتشغيل النفقات المنزلية. هذا المكان ليس مثل أريد أن يكون لي منزل. المنزل لا يستحق العيش من بيت من الطوب القديم لإصلاح سيكلف كثيرا. نحن نفكر أن الخرسانة والاسمنت كبيرة جدا لتكون الصنع. هل لديك وقتا طيبا ومنزل جديد. هل تعرف ما تفعله الظروف أتيت هنا عندما نصل إلى البيت من الأجور الخاصة بك وسوف تكون محدودة. فعلت الشيء نفسه إلى المنزل وأنا على يقين من أن حساباتي هي عشر سنوات وأنا الآن قد تم في الخارج أنا غالبا ما تعبت تعبت ويغيب المنزل كثيرا وأنه لا شريك له في الصحراء وكان نجل شيء صغير القول ويزرع زينب الآن ما يصل أختك وكان في سن.



Writer: M.Ali

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


© Urdu Edition 2016 All rights reserved Articles By M.Ali