Khwab Mein Batakh Dekhna Duck Ki Tabeer

والبدء في حل مثل هذه المشاكل في السنوات السبع الماضية كان رقمه حفظها في هاتفي لكنه لم اطلب الرقم من المرات أنا قطعت ميزة أن نفس أوه  مرحبا  حسنا  كيف حالك  أنا بخير العمل على ما يرام  ودفع غرامة جدا  ودفع غرامة تماما  وغرامة ربما التفكير في كل ما لم يدع لي رأيت بشرى كلما نفسه  فإنه يذكرني كنت طالبا، فأخذ وقته  سعيد أخي  لماذا أنت يضحك  كيف أقول لها أنني نظرا لصدقه  كراتشي اقول لكم ما  رجل  وقال انه يكتشف انه لا يعرف شيئا عن لي نعم  ها أنا تجنب قال سعيد رسمي  أوه  مرحبا مرة أخرى بعد أن تحولت من الهاتف،تم العثور كان يخشى أنه إذا كان هو أو مساعديه سوف يشكو إذا أنا لا أعتقد أنه سيكون بالتأكيد سيء فارغة تعتاد على رؤية  وكان يوم كامل لا يزال شبح كبير إشراك مكرسة لتحقيق روح يذهب إلى أسفل كان ممنوعا منعا باتا  وأنها تضحك يضحك يضحك في اليوم التالي اتصلت العطل سعيد عيد شيخ رجل قادم لتحصل التقى به بطريقة أو بأخرى وقال انه كان يضحك.



Writer: M.Ali

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


© Urdu Edition 2016 All rights reserved Articles By M.Ali